Blog


by MelyaGO,
Dec 02 2019, 23:55

أطلقت مساء أمس السبت، الشركة الجزائرية أندروميدا إينوف Andromeda Innov تطبيق"MelyaGo" أول خدمة على الهاتف النقال في الجزائر، تمكِّن من الاستعمال العمومي المشترك للسيارات الخاصة، وذلك بفندق لاماراز وسط حضور مميز لوسائل الإعلام والمهتمين بالتكنولوجيا والتقنيات الجديدة.

يربط تطبيق الهاتف النقال بين السائقين المسافرين بمقاعد فارغة، والركاب الذين يسافرون في نفس الاتجاه، بحيث يتشاركون الرحلة والتكاليف المرتبطة بها. عملي، اقتصادي، ومسؤول، تقدم لك MelyaGo حركية مستدامة وذكية لاكتشاف الجزائر.

بهذه المناسبة، صرح السيد عبد العالي بلولة، مدير التسويق لشركة أندروميدا إينوف، أن الشركة الجزائرية المتخصصة في التحول الرقمي، اقترحت تطبيقًا يوفر العديد من المزايا للمجتمع: تلوث أقل وحركة مرور أكثر سلاسة وتكلفة أقل للأفراد، ومع تطور التقنيات الجديدة وإطلاق خدمة الجيل الرابع، أصبح استخدام هذا النوع من التطبيقات أكثر بساطة وبداهة.
يقدم تطبيق الهاتف النقال مجموعة متنوعة من الميزات البسيطة. بالنسبة للسائقين، فإنه يسمح بإنشاء وِجهة، إضافة نقاط التوقف والأماكن الفارغة المتوفرة. أما بالنسبة للركاب، فهو يسمح بالبحث عن وِجهة، وحجز مكانه على الوجهات المتاحة.

تعتمد ثقة الخدمة على عمليات التحقق من الهوية الخاصة بالحسابات الشخصية. MelyaGo أكثر من مجرد تطبيق للهاتف النقال، فهو شبكة اجتماعية جزائرية للاستعمال العمومي للسيارات الخاصة: إذ سيتم التعرف على السائق الجيد أو السيئ بفضل نظام التنقيط والتعليقات من قبل المستخدمين الذين يمكنهم تقديم ملاحظات حول تجارب استخدامهم العمومي للسيارات الخاصة المختلفة.
مشاركة التكاليف، حركة مرور أكثر سلاسة، والتقليل من التلوث، كلها نقاط إيجابية تجعل من الاستخدام العمومي للسيارات الخاصة في نسخته المحمولة حلاً اقتصاديًا وصديقًا للبيئة مصممًا بأحدث التقنيات الحديثة في مجال تطوير الهواتف المحمولة وخبرة إندروميدا إينوف.

التطبيق متاح الآن على أندرويد وأبستور، ويمكنكم تحميله من خلال الراوبط https://lien.melyago.com/Event-Android، https://lien.melyago.com/Event-IOS ، أو على الموقع https://melyago.com


3
0
54